أهمية محتوى الفيديو للبالغين في آسيا

في اليابان ، يعتبر Adult Video (اليابانية:، Hepburn: Adaruto) (AV) نوعًا فرعيًا من الأفلام الوردية اليابانية ، يختلف اختلافًا واضحًا عن “V-camera” أو الفيلم المستقل. هذه هي xnxx غير المخصصة للعرض العائلي. عادة ، الشخصيات الرئيسية في هؤلاء هم طلاب الجامعات. تحتوي معظم الأفلام على محتوى جنسي فيها. يستخدم المصطلح “فيديو للبالغين” للإشارة إلى نوع من أنواع الإباحية التي تحتوي على محتوى جنسي أو أنها تستهدف البالغين فقط.

يستخدم المصطلح xnxx أيضًا للإشارة إلى أفلام “التساهل” أو الأفلام الجديدة. يتم إنتاج بعض هذه كشكل من أشكال التعليق الاجتماعي. هذه ، مع ذلك ، تميل إلى الافتقار إلى الحبكة ، ما لم تكن جزءًا من بيان فني أكبر. من ناحية أخرى ، تميل xnxx إلى امتلاك خطوط كبيرة ، يتعامل الكثير منها مع حمل المراهقات و / أو سوء المعاملة.

نظرًا لأن xnxx يتم إنتاجه للجمهور ، يتم تنظيم المحتويات عادةً من خلال التشعبات القانونية لعرض المواد للبالغين. في اليابان ، يُطلب من معظم المسارح ترك  https://xnxx18.info يلعب أثناء عروض الأفلام. وتشمل هذه الأفلام اليابانية ، ولكنها تُعرض أيضًا في دور السينما في جميع أنحاء آسيا. في الولايات المتحدة ، تم تمرير قوانين مماثلة بشأن عرض مواد للبالغين في دور السينما. ومع ذلك ، في بعض الأماكن ، بما في ذلك الحانات في ولايات مثل أوهايو وكاليفورنيا ، لا تتوفر عروض الفيديو للبالغين للعرض إلا على الدوائر التلفزيونية المغلقة.

يتم إنشاء العديد من xnxx كجزء من العروض الترويجية أو المعارض الفنية. في هذه الحالات ، يكون الهدف الرئيسي هو الترويج للفنان أو إطلاق علامة تجارية. ستعرض شركة يابانية رسومات أو منحوتات صغيرة تصور أحدث منتجاتها. قد تعرض شركة ألمانية أعمالًا لفنانين أو فرق موسيقية. قد تظهر شركة جنوب أفريقية أعمالًا لفنانين موهوبين وغير معروفين.

بعض أشهر نجوم av في اليابان هم Hello Kitty و Strawberry Shortcake وفتيات المنصة من فريق Hello Kitty. Strawberry Shortcake هي الشخصية الأصلية لـ Hello Kitty ، وهي شخصية كرتونية رائعة من امتياز Hello Kitty لقضبان الحلوى. أصبحت مقاطع الفيديو الخاصة بها شائعة جدًا في جميع أنحاء العالم ، خاصة في الدول الآسيوية. كان لدى Shortcake أيضًا العديد من الأفلام القصيرة وسلسلة رسوم متحركة حية واحدة. مرحبًا ، أحدث مشروع كيتي هو خط الملابس.

العديد من xxnx جزء من التخيلات المثيرة والتحفيز الذاتي. تنتج الشركات اليابانية العديد من هذه الأنواع من المقاطع ، حيث قد يكون من المحرج لليابانيين مشاهدة المواد الإباحية في وسائل النقل العام. ومع ذلك ، فإن الطلب على مقاطع الفيديو هذه آخذ في الارتفاع ، حيث يشاهد المزيد من الأشخاص xnxx في المنزل. أصبحت الإباحية أكثر شيوعًا بين الرجال الذين يرغبون في تجربة ملذات جنسية جديدة. يمكن أن تمنح مشاهدة الأفلام الإباحية الرجال شعورًا بالقوة والثقة لم يسبق لهم مثيل من قبل.

اليابان ليست الدولة الوحيدة التي لديها اهتمام متزايد بالعام xnxx. وجدت دراسة استقصائية حديثة أن نصف طلاب الجامعات الأمريكية قالوا إنهم شاهدوا فيلمًا إباحيًا واحدًا على الأقل أثناء الفصل. ليست أمريكا وحدها في هذا الموقف ، فقد حددت دول أخرى مثل الهند وتايلاند وإندونيسيا أيضًا الحاجة إلى المزيد من مقاطع الفيديو للبالغين على التلفزيون. أصبحت الإباحية أكثر قبولًا في مجتمعنا ، كما يتم تصويرها في الأفلام والرسوم المتحركة والإعلانات. تعمل الشركات على تكثيف إنتاجها لتلبية هذا الطلب المتزايد باستمرار.

في آسيا ، يستطيع منتجو xnxx تسويق منتجاتهم بشكل أفضل من أمريكا بسبب الأسواق المختلفة والالتزامات القانونية بين البلدان. ستمنع القيود القانونية بين الدول موزعي مقاطع الفيديو الخاصة بالبالغين من بيع مقاطع الفيديو الخاصة بهم في أمريكا ، مما قد يحد بشدة من توزيعها. قد يختار بعض الموزعين تجاوز الولايات المتحدة وإنشاء منتجاتهم في بلد آخر ليس لديه قيود على المواد الإباحية. سيسمح لهم ذلك بالاستفادة من سوق لم يتم استغلاله بعد في أمريكا ويمكن أن يحقق أرباحًا هائلة لشركتهم.